^_^www.jambomp3.yoo7.com^_^
مرحبا بكم في منتديات JAMBO-mp3 اذا كانت هذه اول زياره لكم فيرجا التسجيل و اذا كنت انت عضو مشارك في يرجا الضغط علي كلمه دخول وشكرا
الاداره العامه للمنتدي ترحب بكم Very Happy
مرحبا بكم في منتديات JAMBO-mp3 اذا كانت هذه اول زياره لكم فيرجا التسجيل و اذا كنت انت عضو مشارك في يرجا الضغط علي كلمه دخول وشكرا
الاداره العامه للمنتدي ترحب بكم Very Happy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله و أمام جميع الزوار و الأعضاء ، على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء أو زوار على مايخالف ديننا الحنيف اللهم اني أبرئ ذمتي أمام الله من كل مانشر في الموقع او المنتدى من اغاني من بداية انشاء الموقع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الأداره العامه ترسل برقيه تهنئه لي اعضاء منتديات JAMBO MP3 لي نزول المنتدي في صفحات قوقل العالميه اكتب في قوقل www.jambomp3 او منتديات JAMBOMP3 اضغط علي الرابط الاول تهانينا

""" مطبخ سيدتي +_+

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سالي بوشهري
jambo جديد
jambo جديد
سالي بوشهري

"""  مطبخ سيدتي +_+ Empty
مُساهمةموضوع: """ مطبخ سيدتي +_+   """  مطبخ سيدتي +_+ Icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 8:25 am

مرحبا بكي يا سيدتي اليوم طبختنا ( مجبوس دياي ) = بلعربي رز معا دجاج = بل سعودي كبسا دجاج = بل هندي لالا بس خل ندش بلموضوع لوولس ايالله قومي يبي ورقه وكتبي المكونات بس اذا احترق مطبخكم انا مالي شغل لوولس المهم روحي المطبخ دخلي من الباب يعني شنو بتدخلين من الشباك مثل لوولس المهم يغلي الجوله ويبي جدر كبير وحطي فيه ماي و عيش وحطي بصل و حطي الديايه ابكبرها وصكي الجدر و نطري بعد 10 دقايق وبتشوفين الطبخا السنعه و الحلوه وةاو لذيذا حتا خدامتكم تستغرب وتقولج تكفين علميني الوصفا اصلن منال العالم تبطل طبخ المهم ههههه اي وبعدها بطلي الجدر وشوفي اذا استوي ولا لا اذا ما استوي زيدي النار وبعدها حطي بكن باودر و حطي ملح و هيل و بهاراتج سيدتي و المهم جربي و ما تخسرين لوولس اذا ما احترق المطبخ اقصد اذا ما كليتي اصابعج ما اطلع انا بنت بوشهري وبس سيدتي لووولس هذه دليل اني ما اعرف اطبيخ ههههههههه معا تحيات الشيف سالي بوشهري للمزيد من الوصفات ادخلي سيدتي الي دبليو دبليو دبليو دوت حمص تبوله كباب دوت كوم affraid affraid lol! lol!
BO.SALMAN
jambo فضي
jambo فضي
BO.SALMAN

مُساهمةموضوع: رد: """ مطبخ سيدتي +_+   """  مطبخ سيدتي +_+ Icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 8:34 am

شالمجبووس السريع لووووووول lol! lol! lol!
http://[url=http://1spo.com/9//uploads/images/domain-a9cac1b973.
JAMBO
مدير المنتدي
مدير المنتدي
JAMBO

مُساهمةموضوع: رد: """ مطبخ سيدتي +_+   """  مطبخ سيدتي +_+ Icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 8:41 am

هههههههههههههههه هذه انتو بنات اخر زمن ما تعرفون وين مكان المطبخ ههههههه
https://jambomp3.yoo7.com

""" مطبخ سيدتي +_+
صفحة 1 من اصل 1